العودة   موبايلي نت > منتدى خدمات الأعضاء > منتدى الأعضاء العام
اسم العضو
كلمة المرور
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-2006, 06:08 PM   #1
الراشد الراشد غير متصل
عضو مبدع
 
  المستوى : الراشد نشيط جداً الراشد نشيط جداً


إرسال رسالة عبر MSN إلى الراشد إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الراشد

افتراضي لتخفيف الوزن++++للبشره الصافية


لتخفيف الوزن للبشره الصافية

اول الوقوف أثناء التحدث على الهاتف أو مشاهدة التلفاز ، كما أن التحكم بالجهاز دون استعمال جهاز التحكم عن بعد يجعلك كثير الحركه.

• استخدم الدرج بدلا من المصعد الكهربائي كلما استطعت.

• ابعد عن ذهنك فكرة أن التدخين ينقص الوزن إذا كنت مدخن أقلع فورا عن التدخين ومارس رياضة خفيفة وستلاحظ الفرق في قوامك وبشرتك.

• لا تستخدم السكر ، أو استبدل السكر المصنع بسكر الفاكهة.

• استخدم بدائل الحليب والجبن قليلة الدسم.

• إذا كنت ممن يعشقون مشروب الشوكولاتة أو الكاكاو قم بشراء النوع الذي لا يحتوي على سكر أو مواد اضافية.

• احذر من الأطعمة المعلبة لأنها تحتوي على كثير من السعرات ، كما أن الصوديوم المستخدم في عملية حفظ هذه الأطعمة يعرقل عملية الهضم مما يسبب السمنة.

• لا تتناول المعكرونة أو الأرز إلا مرة كل أسبوعين ويفضل استبدالها بالنوع المصنوع من البر الأسمر.

• تعود على تناول الخبز الأسمر ، واختار النوع المحتوي على النخالة التي تساعد في عملية الهضم.

• لا تأكل إلا المكسرات الطبيعية غير المملحة.

• استعمل زيت الزيتون المعصور على البارد فإنه لا يسبب الكلسترول.

• انتظر على الأقل ثلاث ساعات عند الانتقال من وجبة لأخرى.

• لا تكثر من الملح لأنه يخزن السوائل في الجسم.

• اشرب من 6 إلى 10 أكواب من الماء يوميا فهي تغسل الجسم من السموم والدهون.

• لا تأكل العلكة ولو دون سكر.

• لا تأكل الدجاج من جلده فهو مخزن للدهون والهرمونات.

• لا تأكل الليمون مع البروتينات فهو يحيد إنزيم "البيبسين" المسئول عن هضم البروتين.

• لا تأكل في وقت متأخر من الليل حتى تتيح للمعدة هضم الطعام بكفاءة.

• استبدل المقليات بالمشاوي والمسلوق.

• ابدأ دائما بتناول السلطات الخضراء.

• احذر الشوربات التي تحتوي على كريما
لتخفيف الوزن++++للبشره الصافيةلتخفيف الوزن++++للبشره الصافيةلتخفيف الوزن++++للبشره الصافيةلتخفيف الوزن++++للبشره الصافية

(( لا تفكري بعمليات التجميل ))

نعم عزيزتي.. مهما أحسستي بعيوب كبيره كانت ام صغيره في وجهك او في جسدك لا داعي لعمل اي عملية جراحيه لتخفيها.. وأفضل شي كما يقول المثل ( الوقايه خير من العلاج ) ..

في هذا الموضوع أقدم لكم عشر نصائح لتتألقي دون عمليات التجميل..


1- تفادي التعرض لأشعة الشمس قدر الامكان ولا تغادري المنزل قبل ان تضعي كريم الحمايه على وجهك.




2- اتبعي نظاما خاصا للعنايه بالبشره وواظبي على استخدام كريم مرطب يساعد على محاربة التجاعيد.




3- اعتمدي تسريحة شعر عصريه على الدوام واحرصي على ان يكون لون شعرك متناسبا مع بشرتك. غيري تسريحتك كل عامين على الاقل.




4- اهتمي بالموضه واختاري منها ما يلائم سنك وبنيتك الجسديه لان ذلك يجعلك تبدين أكثر شبابا.




5- لا ترتدي الازياء التي كانت رائجه منذ سنوات طويله، بل اعمدي الى تجديد خزانة ملابسك باستمرار.





6- انتقي ملابس تتناسب مع شكل جسمك الحالي لا مع قوامك منذ خمس سنوات!




7- اهتمي بنظافة اسنانك واعمدي الى تبييضها لانها تدل على اعتنائك بمظهرك الخارجي.




8- مارسي الرياضه بانتظام ولا سيما المشي لانه يساعد على تمرين العضلات وتنظيم نبضات القلب.




9- تناولي طعاما متوازنا وغنيا بالفيتامينات وتفادي الاطعمه الجاهزه والوجبات السريعه.




10- تقبلي الافكار الجديده وحاولي تنمية مواهبك الابداعيه.






لتخفيف الوزن++++للبشره الصافية



لتخفيف الوزن++++للبشره الصافية






المصدر: موبايلي نت


gjotdt hg,.k++++ggfavi hgwhtdm

 

التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 21-03-2007, 12:37 AM   #2
MobilYNeT MobilYNeT غير متصل
..::المشرف العام::..
 
  المستوى : MobilYNeT نشيط MobilYNeT نشيط


افتراضي رد: لتخفيف الوزن++++للبشره الصافية


يعطيك العافية ..

 

التوقيع :
--------------------
--------------------
لا تروح يمين ويسار وتتعب نفسك مركز تحميل جاهز في خدمتك ...
  رد مع اقتباس
قديم 21-03-2007, 01:35 PM   #3
الراشد الراشد غير متصل
عضو مبدع
 
  المستوى : الراشد نشيط جداً الراشد نشيط جداً


إرسال رسالة عبر MSN إلى الراشد إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الراشد

افتراضي مشاركة: لتخفيف الوزن++++للبشره الصافية


الله يعافيك ويباركك

 

التوقيع :
  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تحول جسمك الي ماكينة لحرق الدهون طلب وظيفه منتدى الأعضاء العام 0 04-09-2006 12:51 PM

Bookmark and Share


الساعة الآن 03:12 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة ©2005 - 2012 لـ موبايلي نت