العودة   موبايلي نت > التطبيقات العامة > منتدى أخبار الإتصالات
اسم العضو
كلمة المرور
 

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-03-2007, 06:27 PM   #1
البروفيسور البروفيسور غير متصل
موظف موبايلي
 
  المستوى : البروفيسور نشيط جداً البروفيسور نشيط جداً


Post إشاعة عن خلاف بين موبايلي والإتصالات السعودية


وصلني هذا الموضوع عن طريق الإيميل

ولكنني لا أعتقد بأنه حقيقي

بكل بساطة لأن أغلب خدمات موبايلي تبدأ بالرقم 14 ثم رقمين بعدها

وليس أن موبايلي حجزت الرقم بعد أن تسربت المعلومات ، ومن غير المعقول بأن تكون الإتصالات السعودية بهذا الغباء الفادح بأن يقوموا بطباعة إعلانات عن شيء لا يمتكلونه ؟

أترككم مع الموضوع











إشاعة خلاف موبايلي والإتصالات السعودية
عودة للجديد والحصري
إشاعة خلاف موبايلي والإتصالات السعودية
فبعد ان كانت الامور هادئة بين المنافسين "الاتصالات " و"موبايلي "
طغت الى السطح مشاكل أخرى أدت الى تفاقم العلاقة بين الطرفين
وطبعا كل ذلك حدث أمام أعين "هيئة الاتصالات"
إشاعة خلاف موبايلي والإتصالات السعودية
والمشكلة بدأت عندما كانت الأتصالات السعودية بصدد التحضير لطرح خدمة بأسم "صدى " وهي مشابهة للخدمة المطروحة بشركة "موبايلي " والمسماة خدمة "رنان "
وهي الخدمة التي تمكن العميل من تغيير نغمة الاتصال العادية بحيث عند إتصال احد الاشخاص عليه يسمع المتصل إما " أحاديث ، او أية قرانية ، أو نشيد ، أو قصيدة ، او موسيقى ، أو مقطع أغنية "
طبعا "ألاتصالات السعودية " أختارت لخدمة "صدى " الكود 1400 بحيث عندما يتصل العميل بالرقم 1400 يستطيع تفعيل خدمة "صدى " الخاصة بالنغمات ..
وكأن الاستعدادات تجري على قدم وساق من "الاتصالات السعودية من إشهر لطرح الخدمة وخلال الأسابيع الماضية طبعت الاعلانات بالرقم 1400 وأيضا الاعلانات المصورة
إشاعة خلاف موبايلي والإتصالات السعودية
ولكن قامت شركة "موبايلي " بحركة أثارت غضب المسؤلين بشركة الاتصالات السعودية ، وذلك أنه بادرت لحجز الرقم 1400 ودفع رسومه للهيئة الاتصالات
وعندما قام المسؤلين بشركة الاتصالات السعودية بمراجعة الهيئة تفاجؤا برد "هيئة الاتصالات " بأن الرقم محجوز "للمشغل الاخر "
وإن على الاتصالات السعودية حجز رقم أخر
فتذمر المسؤلين بشركة الاتصالات السعودية وبادروا بالاتصال بالمسؤلين بشركة موبايلي لأقناعهم بالتنازال عن الكود للصالح "الاتصالات السعودية " خصوصا وأنا الشركة التي تعاقدت معها شركة الاتصالات السعودية لأعلان عن خدمة صدى ، انتهت من تجهيز الاعلانات حاملة الرقم 1400
لكن قوبل طلب الاتصالات السعودية من موبايلي بالرفض
وكانت شركة "الاتصالات السعودية " قد أقرت انها سوف تطرح الخدمة من يوم "السبت الماضي " لكن اضطرارها للتغيير رقم الخدمة "1400" سيتسبب في تأجيل طرح الخدمة الى أقل من اسبوعين
----------------------------
والأمر الأخر هو ان
إشاعة خلاف موبايلي والإتصالات السعودية
خالد الجاسر المسؤول عن قطاع "الجوال " بشركة الاتصالات السعودية
إجتمع خلال الأيام الماضية بكبار المسؤلين بقطاع "التسويق والمبيعات"
وقد كان الاجتماع صارم وأظهر "الجاسر " فيه غضبه الشديد من تسرب أخبار بعض الخدمات والعروض الجديدة الى المنافس شركة "موبايلي " ،،
وذكر في المجتمع أنه يأسف ان تنحى المنافسة طريقا أخر وإن يعمد المنافس الى الاعتماد على إشخاص يسربون له كل ما يتعلق بالخدمات والعروض قبل طرحها ،،
وإفاد انه لن يتهاون إطلاقا مع اولئك الموظفين ، وإن كل موظف سيثبت عليه ذلك الفعل سيعتبر "خائن للأمانة " وسيحول للمحاكمة لشرعية ولن أحزن لو حكم على ذلك الشخص بعشر سنوات سجن ..
ثم بعد ذلك أتى الجاسر بــ "المصحف الشريف "
وطلبوا من جميع الموظفين المختصين بطرح الخدمات الجديد وعمل الاختبارات لها بأداء القسم على المصحف ، ويقسمون عليه بأن لا يقوموا بتسريب المعلومات لأي طرف كان ...
------------------------

المصدر: موبايلي نت


Yahum uk oght fdk l,fhdgd ,hgYjwhghj hgsu,]dm

 

التوقيع :
تحياتي ....

.





.

.
  رد مع اقتباس
قديم 21-03-2007, 08:11 PM   #2
كاكاروت كاكاروت غير متصل
تطبيق فعال
 
  المستوى : كاكاروت نشيط


افتراضي رد: إشاعة عن خلاف بين موبايلي والإتصالات السعودية


على ما اظن هذا الرقم خاص بشحن موبايلي

 

  رد مع اقتباس
قديم 21-03-2007, 09:25 PM   #3
الشقيآآآآآآن الشقيآآآآآآن غير متصل
تطبيق فعال
 
  المستوى : الشقيآآآآآآن نشيط


افتراضي مشاركة: إشاعة عن خلاف بين موبايلي والإتصالات السعودية


طيب هذا هو الرقم الخاص لشحن بطاقات موبايلي يعني كيف موبايلي حجزت الرقم بعد ماتسربت معلومات عن خدمه شركة الاتصالات

1400 الرقم الخاص لخدمة شحن بطاقات موبايلي

 

  رد مع اقتباس
قديم 22-03-2007, 02:58 AM   #4
محمد الراجحي محمد الراجحي غير متصل
تطبيق مجتهد
 
  المستوى : محمد الراجحي نشيط


إرسال رسالة عبر MSN إلى محمد الراجحي

افتراضي مشاركة: إشاعة عن خلاف بين موبايلي والإتصالات السعودية


واكيد انهم راح يقولون بكرا ان عامل النضااااااافه في شركة الاتصالات او القهوجي حق المدير سرب خبر خدمة حووووووووول ptt-والمسكين راح يقبع في السجن لمدة ابدية وراح يحلفون جميع عماااااااااااال النضاااااااااافة ويخلونهم يقسمون اليمن

 


آخر تعديل : محمد الراجحي يوم 22-03-2007 في 03:38 AM.

  رد مع اقتباس
قديم 22-03-2007, 09:48 AM   #5
برجونه برجونه غير متصل
تطبيق فعال
 
  المستوى : برجونه نشيط


افتراضي رد: إشاعة عن خلاف بين موبايلي والإتصالات السعودية


يقول المثل
( من سبق لبق )

 

  رد مع اقتباس
قديم 22-03-2007, 11:41 AM   #6
mobily`s man mobily`s man غير متصل
تطبيق فعال
 
  المستوى : mobily`s man نشيط


افتراضي مشاركة: إشاعة عن خلاف بين موبايلي والإتصالات السعودية


هذا سوق تنافسي ،ويجب أن لا ننسى مواقف شركة الاتصالات في السابق ..نقطة أخرى كيف أن الشركة جهزت حملاتها على انه الرقم 1400 ثم اكتشفت ان الرقم محجوز!!! ان دل على شي انما يدل على تخبط الشركة وعشوائيتها ....موبايلي الى الامام وفي انتظار فك الاحتكار على رخصة الثابت بإذن الله ستكون من نصيب موبايلي

 

التوقيع :
  رد مع اقتباس
قديم 23-03-2007, 02:15 PM   #7
MobilYNeT MobilYNeT غير متصل
..::المشرف العام::..
 
  المستوى : MobilYNeT نشيط MobilYNeT نشيط


افتراضي رد: إشاعة عن خلاف بين موبايلي والإتصالات السعودية


الكود 1400 موبايلي تستخدمة منذ بدايتها تقريباً ..

فكيف يحدث ذلك !! ..

 

التوقيع :
--------------------
--------------------
لا تروح يمين ويسار وتتعب نفسك مركز تحميل جاهز في خدمتك ...
  رد مع اقتباس
قديم 24-03-2007, 03:17 AM   #8
المتحدث الرسمي المتحدث الرسمي غير متصل
تطبيق فعال
 
  المستوى : المتحدث الرسمي نشيط


افتراضي رد: إشاعة عن خلاف بين موبايلي والإتصالات السعودية


لا اعتقد انه يوجد شركة تسوق لخدمة مالم يكن لديها جميع الخطط الكفيلة بانجاح مشروع قد خططت له على اساليب علمية دقيقة , وان كنت لا اظن ان الاشاعة قد تكون منطقية حيث انه لايمكن ان تكون هناك عقلية بشرية بهذا التفكير وفى شركة كبيرة

 

التوقيع :

"نعم قبلنا التحدي وقادمون لإشعالها تنافساً غير محدود بقطاع الاتصالات السعودي".

خالد الكاف

آخر تعديل : المتحدث الرسمي يوم 24-03-2007 في 11:58 PM.

  رد مع اقتباس
قديم 24-03-2007, 07:14 PM   #9
البروفيسور البروفيسور غير متصل
موظف موبايلي
 
  المستوى : البروفيسور نشيط جداً البروفيسور نشيط جداً


Smile مشاركة: رد: إشاعة عن خلاف بين موبايلي والإتصالات السعودية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتحدث الرسمي
لا اعتقد انه يوجد شركة تسوق لخدمة مالم يكن لديها جميع الخطط الكفيلة بانجاح مشروع قد خططت له على اساليب علمية دقيقة , وان كنت لا اظن ان الاشاعة قد تكون دقيقة حيث انه لايمكن ان تكون هناك عقلية بشرية بهذا التفكير وفى شركة كبيرة

أؤيدك تماماً فيما قلت ، ولا أعتقد بأن هذه الإشاعة لها أي أساس من الصحة أساساً ، ولكن تخيل لو أنه كان هناك عقلية بهذا المستوى فعلاً

 

التوقيع :
تحياتي ....

.





.

.
  رد مع اقتباس
قديم 25-03-2007, 09:22 PM   #10
الشقيآآآآآآن الشقيآآآآآآن غير متصل
تطبيق فعال
 
  المستوى : الشقيآآآآآآن نشيط


افتراضي مشاركة: إشاعة عن خلاف بين موبايلي والإتصالات السعودية


لا صيحيح ان شركة الاتصالات كانت قد جهزت الرقم 1400 لخدمة صدى ولكن بعدما عرفوا من هئية الاتصالات ان الرقم محجوز لموبايلي اختاروا رقم جديد وهو 1616
هذا الخبر صحيح وليس اشاعه لان فيه واحد من اقربائي يعمل في شركة الاتصالات واكد لي هذي المعلومه وكان شغال على الرقم هذا وقت تجربة الخدمه وافاد ان الرقم الغي واستحدث بدل عنه الرقم 1616

 

  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوار مع المهندس خالد الكاف ابو عمر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة موبايلي mobayly.vip موبايلي "إتحاد الإتصالات" 5 21-03-2007 10:47 AM
شوفوا أكاذيب وإشاعات شركة الإتصالات والرد عليها ..... البروفيسور منتدى أخبار الإتصالات 15 24-02-2007 09:59 AM
صندوق النحس الذهبي وتقليد موبايلي في كل مكان mobayly.vip منتدى أخبار الإتصالات 1 16-02-2007 05:15 PM
رغم أن تنافسهما ارتقاء بالخدمة صمت هيئة الاتصالات يفاقم الخلاف بين موبايلي والإتصالات البروفيسور منتدى أخبار الإتصالات 2 04-11-2006 10:25 AM
مقارنة خدمات الجيل الثالث للمشغلين موبايلي والإتصالات السعودية MobilYNeT منتدى أخبار الإتصالات 4 03-09-2006 01:41 PM

Bookmark and Share


الساعة الآن 06:23 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة ©2005 - 2012 لـ موبايلي نت